أحدث الأخبار
مقالات اليوم

حذر الأئمة من التحدث بالسياسة خلال دروس رمضان.. زقزوق: الاعتكاف سيكون بصورة البطاقة لإجراء التحريات الأمنية قبل الموافقة

حذر الدكتور محمود حمدي زقزوق، وزير الأوقاف، أئمة الوزارة من التطرق إلى الموضوعات السياسية في الدروس الرمضانية التي سيلقونها بمساجد الجمهورية طبقًا للخطة الدعوية التي أعدتها الوزارة خلال الشعر الكريم مهما كانت الأسباب، مطالبًا إياهم بالتركيز على الموضوعات المتعلقة بآداب الصيام.
كما شدد زقزوق بعدم السماح بالاعتكاف خلال العشر الأواخر من رمضان إلا بعد الحصول على صورة من البطاقة الشخصية للمعتكف لإجراء التحريات الأمنية حوله.
وأعلن وزير الأوقاف أن خطة الوزارة خلال الشهر الكريم شملت عقد الملتقيات الفكرية بالمساجد الكبر علي مستوى الجمهورية مرتين يوميا علي مدار أيام شهر رمضان بالإضافة لمحاضرات الوعظ والإرشاد التي ستتم بأقسام الشرطة يوميا في رمضان للمسجونين، بالإضافة إلي محاضرة أسبوعيا بجمعيات الشبان المسلمين و المصانع والشركات وأماكن تجمعات القوات المسلحة، بالإضافة إلي دور الرعاية الاجتماعية.
كما تم تحديد 3000 مسجدا للاعتكاف ومثلها لصلاة التراويح بجزء كامل يؤديها إمامان بالتناوب، وقد روعي فى اختيار الأئمة الصوت الحسن. 
--------------------------------------------
المصريون

ساعدنا فى نشر هذا الموضوع:

0 التعليقات على هذه المقالة شاركهم برأيك

اكتب تعليقك ورأيك

اشترك ليصلك كل جديدنا...
تابع خلاصة المدونة
بعد الإشتراك :ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني يرجي الضغط على رابط التفعيل فيها ليتم إدراجه في الخدمة الإخبارية , ان لم تصلك الرسالة على صندوق البريد الوارد حاول ايجادها في جنك ميل.!
Subscribe via RSS Feed
إعلانات مواقع أخرى
Template By SpicyTrickS.comSpicytricks.comspicytricks.com
للتبادل الإعلانىللتبادل الإعلانىللتبادل الإعلانى
الأكثر مشاهدة
أحدث موضوع
المدونة على الفيس بوك
أقسام مهمة
بحث
Categories
فيديو الأسبوع
أحدث التعليقات
أحدث المقالات