أحدث الأخبار
مقالات اليوم

أخوات الأزهر بين فكى الأمن وتدليس الصحف الحكومية المتعجرفة


خاص مدونة ورود الحق 
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين وبعد:
اليوم يا أحبابى نتكلم عن فساد هذه الحكومة وعجرفتها تلك الحكومة التى لا تعرف لها دينا وأخلاقا تلك الحكومة التى سرقت الثروات ونهبت الخيرات وزعموا حرية التعبير وهم مستبدون لا يعرفون الحق من قريب أو من بعيد شاهدوا هذا المقطع من الفيديو وشاهدوا تلك الأخت التى أرادت ألا تفتش تفتيشا ذاتيا من رجال الأمن كيف يفتش رجل إمرأة شاهدوا ماذا حدث من عجرفة وضرب لفتاة ليس ذنبها أنها جاءت فى عصر الطاغوت وعصر فرعون الذى نحياه الآن تخيلوا هذا المنظر لو حدث لأحد أشقائك أو بناتك أو إحدى أقرباءك ماذا ستفعل ضد هذا الطاغوت الأعمى . تخيلوا فتاة تضرب بالأرجل وتهان ويحدث لها نزيف داخلى وتأتى سيارة إسعاف لكنها لا تستطيع التحرك فمنعها ضابط الأمن ـ أخذه الله أخذ عزيز مقتدر ـ من التحرك للمستشفى قائلا أوامر عليا تخيلوا ما حدث أحب أن أقول لهذا الضابط المتعجرف لك يوم ستحاسب فيه فأنت سيد موقفك الآن لا تقل لى أنا عبد المأمور بل أنك عبد لله وحده والله عز وجل يقول {إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلا فِي الأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعاً يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ المُفْسِدِينَ * وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الوَارِثِينَ * وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الأَرْضِ وَنُرِيَ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُم مَّا كَانُوا يَحْذَرُونَ} الله عز وجل هنا يتكلم عن فرعون وأتباعه وحاشيته وجنوده ولم يقل فرعون وحده لذلك أنتم مشتركون فى جرائمه وأنتم الفاعلون سيخزيكم الله وسيذيقكم عذاب جهنم . 
وأقول لكم أيها الطواغيت العاتية سيأتى يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم . شاهدوا المقطع إخوتى وتابعوا الموقف مع جريدة المساء الحقيرة للغاية .
أتت الصحف الوطنية المطبوخة والتى تنشر نفاقا وتدليسا وتبرر أفعال المجرمين وتسترها لأنها ممولة منهم ومحاطة برضاهم فكيف يقولون الحق وهم لا يعرفون أى حق . شاهدوا ماذا يقول هذا اللص والمنافق فتقول هذه الصحيفة المبجلة:

الشرقية عبدالعاطي محمد :
انتقل اسلوب البلطجة الذي يتبعه أعضاء المحظورة من الإخوان إلي الأخوات حيث شهدت كلية الدراسات الإسلامية بفرع جامعة الأزهر بالزقازيق قيام 200 طالبة ينتمين للإخوان بقذف أفراد الحرس الجامعي بالحجارة والزلط.. وتسببن في إصابة اثنين منهم بجروح. الطالبات الأخوات يردن دخول الكلية بدون ابراز الكارنيهات أو تفتيش الحقائب عند الضرورة ولجأن إلي اسلوب العنف بدلاً من الحوار. الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر اتصل بعميد الكلية وطلب منه التعامل مع الموقف بحكمة وتفويت الفرصة علي الإخوان والأخوات لاثارة الفوضي والفتنة .
تخيلوا الأخوات يضربن بالطوب والزلط ههههههههه لماذا ياسيدى لأنهم لا يريدون كشف الكارنيه ولا يريدون كشف حقائبهم يا الله هل هذا معقول يا إخوانى هل هذا يحدث الأمن يريدون الكشف الذاتى وهم يقولون حقائبهم ههههههههههه سفالة وحقارة ما بعدها حقارة كذب وتدليس ونفاق وعدم مروءة وقلة الدم فى جلودهم قلة الأدب فى سمتهم أتضرب إمرأة من رجل هذا وفى مصر أرض الكنانة وبل فى الأزهر يا الله يا الله لكى الله يا أختاه والصبر ما عاد غير الصبر والأمل سيأتى الهلاك للطاغوت فاصطبرى الله يمهل العبد لا يهمل . 
وهذا الخبر أمامكم بالفيديو صوتا وصورة وما حدث فيه من منع عربة الإسعاف من مغادرة المكان خشية تحرير محضر ضد هؤلاء الحمقاء والمتعجرفين ولكم الخبر من جريدة ليست إخوانية وهى المصرى اليوم فيقول الخبر: 
أحمد البحيري ـ عبد الله العريني
شهد فرع جامعة الأزهر بالزقازيق اشتباكات بين حرس الجامعة، وطالبات أسرة المنار، المنتمية لجماعة الإخوان المسلمين، بسبب إصرار الأمن على تفتيش إحدى الطالبات ذاتياً ، والإعتداء عليها بالضرب مما أدى إلى إصابتها بجروح ونقلها إلى مستشفى " الأحرار " بالزقازيق .
وشرحت إحدى الطالبات الأمر من بدايته قائلة: "حينما أصر الأمن على التفتيش طلبنا أن يتم ذلك عن طريق موظفة، أو مشرفة أمن، فرفضوا ذلك وقال أحدهم :"هو احنا مش ماليين عينكم"، وحاولوا تفتيشنا بالقوة، وعند ما قاومناهم انهالوا علينا بالضرب ركلاً بالأقدام والأيدي، ثم فتحوا علينا خراطيم المياه".
وأضافت طالبة أخرى: " لم يتنه الأمر عن هذا الحد بل منع حرس الجامعة سيارات الاسعاف من نقل المصابات، نتيجة الاعتداءات، إلى المستشفى حتى لايتم تحرير محاضر ضدهم".
وأشارت إلى أنهن استمررن فى الضغط على الأمن للسماح بنقل المصابات إلى المستشفى، حتى نقلت الطالبة سمية أشرف، الفرقة الرابعة كلية الدراسات الاسلامية والعربية شعبة أصول الدين، إلى مستشفى "الأحرار" بالزقازيق بسبب اصابتها بنزيف داخلى. وأعلن الطالبات اعتصامهن أمام الجامعة بعد رفض الحرس دخولهن إلى الحرم الجامعي ، ورددن شعارات "يا عميدنا ساكت ليه.. ضرب سمية ده كان ليه"، "يا عميدنا فين المسؤولية.. إنت الراعي ونحن الرعية". 
حسبى الله ونعم الوكيل 

ساعدنا فى نشر هذا الموضوع:

1 التعليقات على هذه المقالة شاركهم برأيك

  1. ليس امامنا سوى ان نقول حسبى الله ونعم الوكيل

اكتب تعليقك ورأيك

اشترك ليصلك كل جديدنا...
تابع خلاصة المدونة
بعد الإشتراك :ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني يرجي الضغط على رابط التفعيل فيها ليتم إدراجه في الخدمة الإخبارية , ان لم تصلك الرسالة على صندوق البريد الوارد حاول ايجادها في جنك ميل.!
Subscribe via RSS Feed
إعلانات مواقع أخرى
Template By SpicyTrickS.comSpicytricks.comspicytricks.com
للتبادل الإعلانىللتبادل الإعلانىللتبادل الإعلانى
الأكثر مشاهدة
أحدث موضوع
المدونة على الفيس بوك
أقسام مهمة
بحث
Categories
فيديو الأسبوع
أحدث التعليقات
أحدث المقالات